Skip to main content Skip to main menu Skip to search
0 منتجات فى سلة التسوق
  1. Home
  2. عن أوريفليم
  3. بيان سلامة الطلبيات

بيان سلامة الطلبيات

عزيزى صديق أوريفليم

شكرًا لك على كونك عضوًا في مجتمع التجميل واختيار منتجاتنا في روتينك اليومي. إن رضاك وسعادتك بمنتجاتنا وخدماتنا لها أهمية قصوى بالنسبة لنا ونحن نهتم بها كل يوم. خاصة اليوم من أولوياتنا القصوى تنفيذ معايير الخدمة القصوى من خلال عمليات مصممة خصيصًا تتضمن سلامتك وراحتك وهذا لإخطارك بالخطوات المتخذة.

• اتخذنا أعلى الإجراءات الأمنية المتعلقة بحماية موظفينا وتطهيرهم في مراكز التوزيع لدينا للعناية بطلبياتكم.

• توافرعبوات مطهرة مثبتة في مراكز التوزيع لدينا لتعقيم اليدين، عند المدخل والمخرج و يقوم جميع الموظفين بتطهيرأيديهم وأماكن العمل باستمرار و يتم تنظيف جميع أسطح التلامس وتطهيرها بانتظام ، ويتم اتباع جميع إجراءات التعقيم المرتبطة بها ، وفقًا لتعليمات السلطات المحلية.

• قمنا بتطبيق قيود على الزوار  للتقليل من العدد ، مقتصراً على أولئك الذين لا غنى عنهم لاستمرار العمل ، مثل خدمات التقنية. يتم تسجيل كل زائر ويطلب منهم تطهير أيديهم قبل الدخول.

• جميع الاتصالات مع السائقين الذين يقومون بتسليم المنتجات أو جمع الإرساليات تخفض إلى الحد الأدنى و تحدث فقط بعد الخضوع لإجراءات التعقيم.

نطلب الاحتفاظ بنفس المعايير العالية من شركائنا ، الذين يتعاملون مع عمليات التسليم الخاصة بكم من أوريفليم بحيث يصلكم جميع طلباتكم بأمان .

نحن أيضًا نراقب جميع المعلومات الرسمية المتاحة للتأكد من عدم وجود خطر الإصابة بالعدوى في أي مرحلة من مراحل عملية التسليم.

نحن نتأكد من تسليم جميع طلباتك في الوقت المحدد. ومع ذلك ، نظرًا للأسباب الخارجة عن سيطرتنا المتعلقة بالتأخيرات في النقل في جميع أنحاء العالم أو التوفر المحدود للسلع ، فمن المحتمل أن تواجه تأخيرًا في التسليم.

إنه وقت مليء بعدم اليقين و فاعلية مستمرة ، وبالتالي هدفنا هو التأكد من أنك تشعر بالأمان في التعاون معنا و في إستمتاع دائم بمنتجاتك المفضلة.