Skip to main content Skip to main menu Skip to search
  1. Home
  2. عن أوريفليم
  3. المسئولية المجتمعية

المسئولية المجتمعية

تدعم أوريفليم دائماً تحقيق الأحلام بشغف، وعلى الرغم من أنه جزء من فلسفة عملنا إلا أنه يمتد لأبعد من ذلك من خلال الأنشطة الخيرية التي نقوم بها منذ تأسيس أوريفليم عام ١٩٦٧

و نحن نؤمن بشدة أنه من خلال دعم الأفراد الهشة في المجتمع – من الأطفال والفتيات - يمكننا أن نمنحهم الفرصة لتصبح أحلامهم حقيقة. وهذا الالتزام القوي لدعم المساعدة الذاتية يعد مبدأ يشردنا علي طريق مشاركتنا المجتمعية، ويتماشى أيضاً مع نموذج عمل أوريفليم.

لقد جمعنا جميع أعمالنا المجتمعية تحت مظلة واحدة - مؤسسة أوريفليم - حتى نتمكن من الوصول لأقصي إمكانيتنا المحتملة. وتعمل المؤسسة مع منظمات غير حكومية وخيرية تتمتع بخبرة واسعة في التنمية وعمل مبادرات ناجحة مبنية على التعليم، بالإضافة إلى دعم أهدافنا و قيمنا. كما نفخر بالعمل باستمرار مع منظمتان عالميتان: مؤسسة الطفولة العالمية و SOS قرية الأطفال.

مؤسسة الطفولة العالمية

كل طفل لديه الحق في الاستمتاع بطفولته والشعور بالأمن والمرح واللعب والفضول للتعرف على الحياة، ولكن العديد من الأطفال يُحرمون من تلك الحقوق الأساسية. مؤسسة الطفولة العالمية أسستها سمو ملكة السويد سيلفيا وتأتي أوريفليم كشريك مؤسس، وهي تساعد الأطفال المهمشين حول العالم. ومن خلال المؤسسة المُلهمة نستطيع أن نصل لأطفال الشوارع المعرضين للخطر والأطفال المُعتدى عليهم

تعرف على المزيد

قري الأطفال SOS

قلب قرى الأطفال SOS هو الإخلاص في تقديم عناية طويلة الأجل مبنية على أساس عائلي للأطفال الذين لا يستطيعون العيش والتربية مع عائلاتهم البيولوجية. وكما هو الحال منذ بدأت منذ ٦٠ عاماً، تستمر المهمة كما هي: كل طفل ينتمي إلى عائلة، و كل طفل ينمو بالحب وكل طفل ينضج بالاحترام. 

تعرف على المزيد