الأستمرارية فى الوعود

رؤيتنا طويلة المدى في أوريفليم هي أن نصبح شركة مستدامة كلياً، وذلك يعني أن نعيش داخل حدود كوكبنا ونحترم البيئة ونساهم في بناء مجتمع عادل يستطيع فيه أي شخص أن يزدهر

لذلك نسعى دائماً لاستخدام مكونات طبيعية أثناء ابتكار منتجاتنا لتكن متماشية مع سياساتنا البيئية القوية وأن تكون غير ضارة بالبيئة. في الواقع نحن من أوائل الشركات التي تستخدم خلاصات النباتات في منتجات العناية بالبشرة ودائماً نحاول استغلال مكوناتنا من مصادر نباتية متجددة.

وبالرغم من التقدم الذي حققناه نحن نعلم أنها رحلة طويلة وهناك المزيد من العمل ينتظرنا، لذلك قررنا في عام  ٢٠١٣ تنفيذ استراتيجية الاستدامة الجديدة لتحديد ثلاثة مناطق أساسية تستمر أوريفليم بالتركيز عليها والإخلاص لها.

تحسين حياة الناس

خلق فرص لتحسين حياة الناس - لمستشارين أوريفليم والعملاء والموظفين و أيضاً على نطاق أوسع من خلال المشاركة في المجتمع ودعم المسؤولية المجتمعية.

منتجات ذو أهمية

دمج الجمال والصحة العامة من خلال مجموعات المنتجات المسئولة والمتطورة التي تلبي أعلى المعايير المجتمعية والبيئية والأخلاقية.

المحافظة على البيئة

الدفع بالاستدامة البيئية من خلال أنشطتنا وقيمنا، وتشمل مناطق التركيز استخراج مواد متجددة ومستدامة متى أمكن، وتقليل عوادم الهواء والماء، وتقليل حجم النفايات العام.

فيديو "إيكوبيوتي"

في أوريفليم نخطو خطوات هامة لنصبح أكثر استدامة، ستأخذك دراسة مجموعة "إيكوبيوتي" لرحلة مُلهمة عن كيفية تصينع المنتج، ببساطة اضغط على الفيديو لتشاهده!