كيف تحصلين على عطرك المفضل فى فصل الصيف

فصل الصيف يعتبر فرصة مثالية لتنعشي عطرك، ولكن العثور على العطر المثالي لك يتطلب بعض العمل، ولا أحد يرغب في العمل في الصيف! ولنوفر وقتك، لقد اخترنا لك بعض العطور التي تناسب شخصية الصيف، فقط ضعيه واستمتعي!

المرأة الحرة 

المناخ الدافئ يجعلك تطلقين الشخصية البوهيمية بداخلك، وفي عالمك، تمضين أيام الصيف بلا جدول وحُرة. هذا الصيف يمكنك أن ترتدي فستان رقيق مع عطر مثير يشع بمتعة الحياة. استمتعي بروائح الفانيليا أو العنبر أو نبات الباتشولي- فالعطور الشرقية مثالية لك.

ننصح بعطر: 

 أو دو بارفان بوزيس 30886


المرأة العاشقة للبحر 

الأيام المشمسة ونسيم المحيط المالح يتطلب عطور خفيفة، والأو دو تواليت المكون من روائح الورود والفاكهة والنباتات مثالي لمحبي الأجازات البحرية

ننصح بعطر: 

أو دو تواليت سولار 31296 

 

تميزي في المدينة

على الرغم من خلو المدينة في فصول الصيف، تفضلين المكوث بها. واختيارك للعطر يعطي انطباع فوري. لتجربة لا تنسى جربي عطر من مزيج خشب الصندل والعنبر والمسك.

ننصح بعطر: 

أو دو بارفان أمبر إليكسير 11367

 

المرأة المغامرة 

للمرأة التي لا تخاف أن تتسخ يدها، والمناخ الدافئ يعني الخروج لاكتشاف الطبيعة ومناظرها الخلابة. ستتطلب أيام الاستكشاف عطر من روائح الفاكهة والحمضيات التي تنشط وتنعش.

ننصح بعطر: 

   

بارفان دو تواليت فولار مانجوليا 21566


المرأة الرومانسية العصرية 

عطرك للصيف يجب أن يعكس مزاجك في فصل الصيف: مبهج ومنعش وغاية في الأنوثة. ابحثي عن أو دو تواليت بروائح الورود مثل الزهر والأوركيد والليلي والياسمين.

ننصح بعطر: 

أو دو تواليت لفلي جاردن 23838

كلمات :الصور Oriflame E-Marketing Team

تعرف على هذة القصة

مواضيع ذات صلة