ما هى أهم 5 فرش تحتاجين إليها فى المكياج

الفنان يصبح فناناً بأدواته هكذا يقول المثل لذلك أذ كنت ترغبين فى الحصول على مكياج جيد فعليكى أن تستخدمى هذة الفرش الخمس

1. فرشاه لوضع كريم الاساس  

لتحصلى على مظهر جذاب لكريم الاساس عليكى التخلص من الاسفنجة و أستخدام الفرشاه و لتحديد مظهر كريم الأساس الذي ترغبى به فعليك معرفة الاتى أذ كنت تحبينه كثيفاً و يغطى وجهك بالكامل فعليكى اختيار فرشاه مسطحة اما أذا كنتى تحبينه خفيف فعليكى اختيار فرشاه رقيقة و ناعمة




2. أخفاء العيوب

يجب أن يكون بحوزتك دائما فرشاه لوضع الكونسيلر فانها تساعدك كتيراًعلى أخفاء الهالات السوداء التى تقع فى منطقه أسفل العين و يمكنك استخدامها أحياناً لاخفاء عيوب صغيرة فى وجهك

و لكى منى نصيحة سوف تفيدك جداً و هى عندما لا تستطعين اخفاء الهالات اضغطى عليها بالفرشاه و لكن يجب عليكى التأكد من انسجام لون كريم الاساس مع الكونسيلر كى  تحصلى على مظهر خلاب و طبيعى

 

 3. البودرة

يجب عليكى أن تختارى فرشاه ناعمة و كثيفة و طويلة من الجانبين لتضمنى توزيع جيد للبودرة

 


4. العيون

يجب أن يكون لديك فى حقيبه مكياجك الخاصه فرشتين للعيون واحدة متوسطة و الثانية صغيرة فانكى تحتاجين المتوسطة لفرش اللون على جفونك و الصغيرة تحتاجينها كى تتحكمى باللون على خط رموشك كما يمكنك استخدامها فى ملئ فوارغ الحواجب

 

5. الشفاه

جمالك لا يكتمل إلا من خلال أحمر الشفاه و لكى تحصلى على مظهر خلاب و مبهر لشفتيك عليكى استخدام الفرشاه الخاصة بوضع أحمر الشفاه لانها تسمح لكى بتوزيع متساوى لأحمر الشفاه و تحافظ على جودة لمدة اطول

 


كلمات

تعرف على هذة القصة

مواضيع ذات صلة