نظام العناية بالبشرة للرجال

إذا كنت رجلاً وترغب في الحفاظ على مظهر منتعش وشبابي مع مرور السنين، إذن فالاستثمار في بشرتك هو أمر أساسي للمدى البعيد. واستخدام المنتجات الأساسية من الصيدلية أو منتجات زوجتك كل يومين لن يفي بالغرض. فبشرة الرجال تحتاج لعناية أكثر ولتحصل على أفضل النتائج من بشرتك تحتاج أن تتبني نظام يومي عالي الأداء للعناية بالبشرة

الخطوة ١: التنظيف

هذه الخطوة الأولى والرئيسية تسمح للمنتجات اللاحقة بأن تمتص بشكل أفضل وتقدم نتائج قصوى. منظف نوفادج للرجال المنقي والمقشر المصمم خصيصاً لإزالة خلايا الجلد الميتة والشوائب العنيدة وأتربة المدينة اليومية، ليترك بشرتك خالية من الدهون وجاهزة للترطيب والتنشيط.

الخطوة ٢: العيون

البشرة حول العين رقيقة جداً وتحتاج لعناية خاصة. جل العين ريسكيو نوفادج للرجال مصمم خصيصاً لاستهداف المنطقة الرقيقة مع تكنولوجيا قوية تقلل علامات الإجهاد.

الخطوة ٣: التعزيز

السيرم يضيف بُعد جديد للنظام العناية ببشرتك لأنه يتمير بتركيز عالي من المكونات الفعالة. سيرم تعزيز الحيوية والترطيب من نوفادج للرجال ينشط البشرة ويرطبها ويريحها على الفور، كما يمنح تأثير مضاعف للترطيب باستخدام لوشن الجل المركز المضاد للتجاعيد.

الخطوة ٤: الترطيب 

الترطيب يعتبر أساسياً للحفاظ على انتعاش البشرة وصحتها ومظهرها الحيوي. لوشن الجل المركز المضاد للتجاعيد من نوفادج للرجال يقدم ترطيب منعش طوال اليوم، مع محاربة علامات التقدم بالعمر. 

بشرة نشطة، بمظهر شبابي في أقل من دقيقتين!

Words by: Photographs by: Oriflame