1. Home
  2. Beauty EDIT
  3. الموضة
  4. أسلوب الموضة
  5. اقوي ٣ صيحات لموضة مكياج ٢٠١٧

اقوي ٣ صيحات لموضة مكياج ٢٠١٧

في كل عام نرى العديد من صيحات الموضة التى تظهر وتختفي ولم يكن عام 2016 مستثناه من هذا وبالإنتقال إلى العام الجديد نجد بعض الصيحات تستحق حقاً ان تستمر للعام التالي

1-الحواجب االكثيفة

أينما إلتفتنا حولنا هذه اللأيام نرى الحواجب الكثيفة والمليئة هي موضة ٢٠١٦ والتي ستسمر بقوة حتى العام الحالي. على عكس الحواجب المرسومة والمنمقة والكاملة المظهر. فالموضة الآن هي الحواجب الكثيفة حيث تظهرفوضوية قليلاً، ومرفوعه غلى الأعلى و هذا عكس ما تعودنا عليه من رسم حواجب انيق و مثالي.

 الأساسيات المطلوبة ؟ شمع أو جل حواجب ، بودره حواجب، وفرشاة حواجب جيدة. 

2-مظهر المكياج الطبيعي

كان مظهر المكياج الطبيعي موضة  لسنوات عديدة و في ٢٠١٦ اصبحت هي الموضة السائدة . يعود الفضل في ذلك لمظهر بعض المشاهير مثل اليشا كيز و كندال جننر على تبنيهم حركة "لا للمكياج" حيث انتصر المظهر " الطبيعي"  على مظهر تحديد ملامح الوجه بالمكياج.

و يتميز المظهر الطبيعي على إعطاء البشرة اللمعة والحيوية بإستخدام مكياج مناسب للوصول إلى هذا المظهر الطبيعي بدلاً استخدامه لإعطاء مظهر درامي واضح.

الأساسيات المطلوبة ؟  ملمع ، كريم BB، بوردة لامعة 

3-الشفاه البارزه

الشفايف البارزه الجميلة ما زالت آخر صيحات الموضة  عام ٢٠١٧، فإذا كنتي تضعين احمر شفاه مط اولامع ، احمر او برقوقي،  استمري في وضع احمر الشفاه عميق و مضئء. و نقترح عليكي تخفيف المكياج الوجه حتى تظهر جمال شفتيك في وجهك لأن الشفايف الفاتنه تتماشي مع المظهر الطبيعي للوجه . 

الأساسيات المطلوبة ؟  اختياري ما بين ملمع شفاه، محدد شفاه، احمر شفاه، او احمر الشفاه السائل المتاح لك!


كلمات