العنايه بالشعر
الصفحة الرئسيسة
أربع قصات شعر رائعة للفتيات سترغبين بالتأكيد في تجربتها هذا الربيع
Published: 17/04/2024
في حين أنه ليس هناك "وقت" مثالي لتحديث الستايل، إلا أن الربيع يطلب "قصة قصيرة" لتحديث تلك الشعر المتضرر من الطقس! اعتنقي المفاجآت وقدمي بيانًا واضحًا مع قصة شعرك هذا الموسم. من البوب ​​الفراشة إلى انفجارات السبعينيات بيركن، اكتشفي القصات الشعرية الرائعة التي ستضفي جاذبية جديدة على مظهرك في ربيع 2024 وما بعده.
بترفلاي بوب
تعرفوا علي المزيد
إذا قصيت شعرك على غرار هايلي بيبر خلال الخريف الماضي، فمن المحتمل أنك مشغولة بتربية شعرك هذا الربيع. تأتي قصة البوب ​​الفراشة لتعطيك فرصة جديدة، حيث تعتمد على أسلوب ناعم ومحدد بطبقات تذكرنا بأجنحة الفراشة. تلامس هذه الإصدارة القصيرة أي مكان بين الذقن والكتف، مما يبرز التحول السلس بين الطولين لتحقيق حركة أفضل وتنوعًا. لتحقيق قوام جذاب، جربي فرشاة الحرارة الدائرية StylerPRO للمساعدة في إنشاء تلك الطبقات الناعمة.
إلهام: زيندايا
تعرفوا علي المزيد
بيركن بانجز
هل تحبين الانفجارات الستارية ولكنك تتوقين إلى شيء أكثر جرأة؟ اكتشفي انفجارات بيركن! تُدفع هذه القصة المتطورة التحية للأيقونة اللا محيد جين بيركن، وتشمل قصة استراتيجية لإنشاء إطار غاية في العرض لوجهك. عند مناقشة انفجارات بيركن مع كوافيرك، أكد على أهمية الحفاظ على التوازن بين الأناقة ولمسة الثورة. حافظي على انفجاراتك منتعشة وجريئة مع شامبو الجاف Duologi Oil Control.
إلهام: داكوتا جونسون
تعرفوا علي المزيد
القصة المجعدة المصقولة
هذه القصة هي تحول متطور لقصة الشعر القصير المجعد الذي سيطر على عام 2023. مع طبقات محددة بشكل جيد ولمسة نهائية أنيقة، تجعل القصة المجعدة المصقولة التوازن المثالي بين الجرأة والأناقة. إشارة إلى روح الاسترخاء الخالية من الهموم للقصة المجعدة الكلاسيكية مع الحفاظ على الطابع الحديث المصقول، تعتبر هذه القصة الشقيقة الفاخرة التي لم تكن تعلم أن القصة بحاجة إليها. نوصي باستخدام سيروم Duologi Sealing Hair لترويض أي شعر متطاير أو فرازات.
الإلهام: جينا أورتيغا
البيكسي المموج
القصة البيكسي الكلاسيكية تحصل على تحديث جذاب في عام 2024. بالنسبة لأولئك الذين يجرؤون على القصة القصيرة والجريئة، فإن البيكسي المموج هو قصة لعبة وصيانة منخفضة تتطلب النظر الدقيق في كثافة شعرك وشكل وجهك. مع انفجارات قصيرة تعبر بلطف عن الجبين، فهي مثالية لأولئك الذين لديهم شعر مجعد أو مموج بطبيعته، مما يتيح له أن يتألق مع الحد الأدنى من التصميم. احافظ على الشعور بالملمس مع رذاذ Duologi CC Hair Beautifier Leave-in للحصول على مظهر أنيق بكل سهولة.
الإلهام: تايلور هيل
فرشاه حراريه دائريه
(0)
فرشاه حراريه دائريه
549 LE

Other categories

بوابه الجمال الخاصه بكم
بوابه الجمال الخاصه بكم