الصفحة الرئسيسة
إلهام مكياج العروس الذي تحتاجينه في موسم الزفاف هذا
الإلهام في المكياج الزفافي الذي تحتاجينه في موسم الزفاف
Published: 12/03/2024
هل يقترب يومك الخاص؟ نحن سعداء جدًا لك! تخطيط حفل الزفاف مناسبة سعيدة ولكن يمكن أن يكون مرهقًا. بين الفستان والديكورات والمكان وقائمة الضيوف، العثور على مظهر مكياج الزفاف المثالي أمر أساسي. دعونا نساعدك مع خمسة اتجاهات في مجال الجمال ستلهمك في موسم الزفاف القادم.
إعرفوا المزيد
بشره مخمليه مشرقه
أولًا، كانت الموضة تتجه نحو المظهر المطفي، ثم جاءت المظهر اللامع. في موسم الزفاف هذا، يتحدث الجميع عن الدمج المثالي بين الاثنين - بشرة السحاب. إنها المظهر الذي يجمع بين العناية بالبشرة والمكياج لإنشاء أبعاد جميلة. فكري في الانتهاء الناعم والحلمي والرقيق مع إشراقة طبيعية. إليك كيف يمكنك تحقيق هذا المظهر: ابدئي بمرطب فائق الترطيب مثل Novage+ Day Cream SPF 30 Light.ضعي سيرومًا خفيفًا مثل Waunt Go Glow Hydro Boost Serum.قومي بتوزيع كريم BB أو CC الخفيف. نوصي بـ Giordani Gold Radiant Gel CC أو OnColour BB Cream. استخدمي فرشاة stippling للحصول على تأثير الأيربراش.وزعي البودرة على خديكِ، وجبينكِ العلوي، وأنفكِ، وذقنكِ للحصول على هذا المظهر الحالم والضبابي. نوصي بـ The One Illuskin Pressed Powder.انهي المظهر بأحمر الخدود المدمج والمضيء مثل Giordani Gold Serum Infused Pearls.
مظهر لؤلؤي ساحر
هل تبحثين عن تفاصيل أنيقة وملفتة للنظر لإضافتها إلى مكياجكِ في يوم الزفاف؟ اللؤلؤ هو الإكسسوار الأكثر شعبية الآن. إذا كانت المجوهرات المصنوعة من اللؤلؤ تبدو كبيرة بالنسبة لكِ، جربي بدلاً من ذلك ملصقات اللؤلؤ. ضعيها حول عينيكِ أو ادمجيها في تسريحة شعركِ. اختاري الإختيار الذي يعجبكِ أكثر.
شفاه لامعه بلون الكرز
شفاه لامعه بلون الكرز
تريند مكياج جميل آخر مستوحى من عروض الأزياء الراقية لهذا العام هو الشفاه الحمراء اللامعة بلون الكرز. اختري أحمر شفاه سائل مرطب مثل "جيورداني جولد إيكونيك ليب إليكسير في تدرج شيري لاش" للحصول على مزيج مثالي بين اللون واللمعان. تركيبته الفاخرة، واللون الغني بالصبغة، والمكونات العناية المدمجة ستعزز ليس فقط مظهرك في اليوم الكبير ولكن أيضًا ستحسن بشرتك مع مرور الوقت.
إعرفوا المزيد
ظل الجفون الميتاليك
تحلمين بمظهر عروس يعكس شخصيتك اللامعة؟ نحن نقول اذهبي لذلك! مع اللمعان والمعادن كواحدة من أبرز تفاصيل العرس هذا العام، كل شيء ممكن. جربي ظلال العيون السائلة باللون الفضي البارد، الليلكي، أو الخوخ الوردي من ذا ون. لا يوجد شيء أجمل من أن تكوني نفسك بكل جمالها.
إعرفوا المزيد
Blush draping
هل ترغبين في إضافة لمسة من اللون إلى مكياجك الزفاف؟ تحققي من تقنية البلاش دريبينغ الشهيرة. تشبه تقنية الكونتورينغ ولكن باستخدام البلاش، قومي بتطبيقه بشكل حرف "سي" من الصدغين نحو الجبهة، مع الانتهاء قليلاً فوق الحاجبين. يمكنك اختيار بلاش ذو لون قوي للحصول على مظهر جريء أو لون أخف لإضفاء لمعان طبيعي. جربي هذه الاتجاهات لتجدي المظهر المثالي لمكياجك الزفاف الذي يتناغم مع أسلوبك. يستحق يومك الخاص مظهر جمال فريد مثلك. أطيب التمنيات بحفل زفاف جميل!
تسوقوا هذه المنتجات
كريم نهار خفيف مضاد للتجاعيد متعدد الفاعليه بعامل حمايه من الشمس ٣٠ نوفادج+
(0)
Novage+
كريم نهار خفيف مضاد للتجاعيد متعدد الفاعليه بعامل حمايه من الشمس ٣٠ نوفادج+
1,199 LE
ظلال الجفون The One كولور أنليميتيد
(0)
THE ONE
ظلال الجفون The One كولور أنليميتيد
+6
239 LE
499 LE

ركن الإلهام

اتجاهات الجمال بلون الكرز الأحمر المثالية لعيد الحب
In season

اتجاهات الجمال بلون الكرز الأحمر المثالية لعيد الحب

اتجاهات الجمال لهذا العام تتمحور جميعها حول اللون الأحمر الكرزي. من الشفاه البارزة إلى الشعر النحاسي وأظافر الشوكولاتة الكرزية، هذا دليلك النهائي لجمال يوم الحب.

Read now

Other categories

بوابه الجمال الخاصه بكم
بوابه الجمال الخاصه بكم