الصفحة الرئسيسة
اتجاهات الجمال بلون الكرز الأحمر المثالية لعيد الحب
تريند الجمال بلون الكرز الأحمر المثالية لعيد الحب
Published: 14/03/2024
تنحي جانبا يا "جمال الفراولة"، لأن لون الكرز الأحمر الجذاب هو اللون المهم هذا اليوم! هذا اللون الناري يعود أخيرًا، ومع اقتراب عيد الحب، لا يمكن أن يكون هناك أجمل منه. في هذا المقال، سنستكشف الاتجاهات الجمالية الحالية المحيطة بهذا اللون المنعش في عام 2024، ونغطي كل شيء من الشفاه البارزة إلى العطور الإغرائية التي ستجعل عيد الحب حقًا مميزًا.
إعرفوا المزيد
اللون الأحمر الكرزي
كان أحمر الشفاه الكرزي نجم أسبوع الموضة لخريف وشتاء 2024، ولا يوجد وقت أفضل لتلوين شفتيك باللون الأحمر من يوم عيد الحب. ما هو أفضل من شفاه بارزة للتعبير عن ثقتك وجاذبيتك؟ من أحمر الشفاه الذكي THE ONE Smart Sync Lipstick للحصول على لون مكثف إلى أحمر الشفاه بلمسة لامعة Irresistible Touch High Shine Lipstick، إليك بعض النصائح المهنية للتأكد من بقاء أحمر الشفاه الخاص بك طوال القبلات والعشاء الرومانسي: ابدأي بقاعدة ناعمة: قومي بتقشير شفتيك بلطف لإزالة أي خلايا جلد ميتة وإنشاء قاعدة مثالية لأحمر الشفاه الخاص بك.حددي شفتيك: يحتوي قلم تحديد الشفاه Giordani Gold Iconic Sculpting Lip Liner على مزيج فريد من الشموع التي تمنع الانسكاب وتعزز طول البقاء على أي مظهر للشفاه.انهي بالبودرة: بعد وضع أحمر الشفاه الخاص بك، ضعي منديلًا فوق شفتيك وامسحي بودرة شفافة بلطف لتثبيت اللون وتقليل الانتقال.
إعرفوا المزيد
الشعر النحاسي
الألوان الحمراء والنحاسية تجذب الأنظار أيضًا في عالم الشعر في موسم عيد الحب هذا. النجوم مثل هالي بيلي، سيدني سويني، وإيميلي راتاجكوفسكي كانوا يتباهون بشعورهم بشعر النحاس الرائع منذ منتصف عام 2023. للحفاظ على جمال شعرك النحاسي لفترة أطول من هذا الشهر المليء بالحب، اتبع هذه النصائح المهنية للحفاظ على لون شعرك: حماية اللون: استثمري في شامبو Duologi Colour Protect الخالي من الكبريتات لتمديد عمر وتألق لون شعرك النحاسي.إغلاق الشعر: بعد الغسيل، اشطفي شعرك بالماء البارد لإغلاق طبقة القشرة في الشعر ومنع تلاشي اللون.حذر من الحرارة: يمكن أن تؤدي الحرارة الزائدة إلى تلاشي لون شعرك بسرعة. قللي من استخدام أدوات التصفيف الساخنة واستخدمي دائمًا رذاذ Duologi Heat Protect للحماية الإضافية.
إعرفوا المزيد
أظافر بلون الموكا الحمراء
لا شك أن عام 2023 كان عامًا لتسمية الاتجاهات المجربة والحقيقية بشيء مرح لجعلها أكثر إمكانية ومتعة لعشاق الجمال. الأظافر العميقة الحمراء الكرزية المفضلة هذا الشتاء تُطلق عليها "أظافر الشوكولاتة الكرزية". لضمان تطبيق طلاء الأظافر بسهولة والحصول على مناكير ذات طول متواصل مع THE ONE Ultimate Gel Nail Lacquer بلون الأحمر الناري، إليك بعض النصائح المهنية: لا تتجاهل الأساسيات: ضعي دائمًا طبقة قاعدة قبل طلاء الأظافر لإنشاء سطح ناعم ومنع التلطيخ. انتهي بطبقة علوية لحماية لون الأظافر الخاص بك وإضافة لمعان.اختر الطبقات الرقيقة: ضعي طبقات رقيقة من طلاء الأظافر، مع السماح لكل طبقة بالجفاف قبل وضع الطبقة التالية. يمنع هذا العملية ظهور الخطوط ويضمن التغطية المتساوية.تجنب الماء الساخن: غسل يديك بالماء الساخن مباشرة بعد التطبيق يمكن أن يؤدي إلى تشقق طلاء الأظافر بسرعة. من الأفضل الالتزام بالماء الفاتر للحصول على أظافر ذات طول أطول دائمًا.
عطر الفراولة
العطور لديها القدرة الفريدة على إثارة مجموعة واسعة من المشاعر. عطر "جرعة حب" يو دي بارفيوم مثير بشكل خاص. قلب العطر من الشوكولاتة اللذيذة، أقصى ما يمكن أن يكون من الأدوية الجنسية، يدعوك للانغماس في رغباتك والتمتع بالمتعة الحسية. يتم تعكس هذا أيضًا في شكل الزجاجة المنحنية، المستحضرة لشكل جسم المرأة. لجعل عطرك يدوم لفترة أطول وتعزيز تجربتك الرومانسية، ننصحك بالنظر في هذه النصائح المهنية: • ضعيه بعد الاستحمام: يلتصق العطر بشكل أفضل بالبشرة الرطبة أو الدهنية، لذا قومي بتوضيب عطر جرعة الحب يو دي بارفيوم فوق كريم الجسم المعطر للحصول على رائحة مستمرة. • رشيه على الملابس: تطبيق العطر على ملابسك يمكن أن يساعد على إبقاء الرائحة لفترة أطول، خاصة على الأقمشة مثل الأوشحة والطيات. • لا تفركي المعصمين: غالبًا ما يكون غرائز الجميع الأولى هو فرك المعصمين عند وضع العطر، مما يمكن أن يؤثر سلبًا على جزيئات العطر. بدلاً من ذلك، دعيهما يتلامسان بلطف.
تسوقوا هذه المنتجات
أحمر شفاه فائق اللمعان من The One
(0)
THE ONE
أحمر شفاه فائق اللمعان من The One
749 LE
لون طلاء أظافر جل من The One الخطوة ١
(0)
THE ONE
لون طلاء أظافر جل من The One الخطوة ١
389 LE

ركن الإلهام

إلهام مكياج العروس الذي تحتاجينه في موسم الزفاف هذا
In season

إلهام مكياج العروس الذي تحتاجينه في موسم الزفاف هذا

هل يقترب يومك الخاص؟ نحن سعداء لأجلك! تخطيط حفل الزفاف مناسبة سعيدة ولكن قد تكون مرهقة. بين الفستان والديكورات والمكان وقائمة الضيوف، العثور على مظهر مكياج العروس المثالي أمر أساسي. دعونا نساعدك مع خمسة اتجاهات جمالية ستلهمك في موسم الزفاف القادم هذا.

Read now

Other categories

بوابه الجمال الخاصه بكم
بوابه الجمال الخاصه بكم