الصفحة الرئسيسة
نصائحنا للحد من النفايات المتعلقة بالجمال
نصائحنا للحد من النفايات المتعلقة بالجمال:
Published: 14/03/2024
هل أنت مستعد لأن تصبح محاربًا للبيئة وتقليل النفايات في روتين الجمال؟ قل وداعًا للعادات الإسرافية واحتضن نمط حياة أكثر صحة بتطبيق هذه النصائح البسيطة والفعالة. اكتشف كيف يمكنك بسهولة اتخاذ خيارات أكثر ودية للبيئة دون التأثير على روتين جمالك!
إعرفوا المزيد
اختر المنتجات التي تأتي بتغليف أكثر استدامة
تقليل النفايات في روتين الجمال يعتمد على اختيار المنتجات التي تتمتع بجوانب أكثر استدامة في تغليفها. ابحث عن خيارات مثل زجاجات شامبو وبلسم لوف نيتشر المصنوعة من البلاستيك المعاد تدويره بنسبة 100٪، أو سيروم الزيت وونت المعبأ في زجاج معاد تدويره، أو أحد فرش المكياج من ذا وان ذو المقابض الخشبية المعتمدة من مجلس الرقابة الغابات.
نحن ملتزمون بالبقاء في طليعة تكنولوجيا التغليف المستدام. مؤخرًا، قمنا بدمج Albéa's Reflex 2 لبلسمات دوولوجي للعناية بالشعر. تشرح آسيمينا لولجا، خبيرة تكنولوجيا التعبئة لدينا، أن أنبوب Reflex 2 خالي من الألمنيوم ومعتمد من RecyClass ومتوافق تمامًا مع التدوير في أوروبا.
تبنى منتجات من أصل طبيعي غنية بالمستخلصات العضوية.
استمتع بدون شعور بالذنب مع مجموعة منتجات الاستحمام والعناية بالجسم المحبوبة لدينا، Love Nature. تحتوي كل قطعة صابون، بلسم شعر، كريم جسم، ولوشن Love Nature على الأقل 95٪ من المكونات ذات الأصل الطبيعي. والأهم من ذلك، فإن منتجات الشطف في هذه المجموعة مصممة لتكون قابلة للتحلل الحيوي. اختبر الاندماج المثالي بين الضمير والترف مع منتجات آمنة ومسؤولة، والتي تم صنعها بتناغم مع الطبيعة.
اختر البدائل القابلة لإعادة التعبئة.
المنتجات القابلة لإعادة التعبئة هي وسيلة رائعة أخرى للحد من النفايات المتعلقة بالجمال. صابون اليدين السائل Essense&Co. يأتي في كيس تعبئة يمكن إعادة تعبئته بسهولة لتجديد الزجاجة الجميلة. تقلل هذه الحلول من استخدام البلاستيك بنسبة 76٪ مقارنة بزجاجة واحدة بسعة 300 مل، وتثبت فعاليتها من الناحية التكلفية على المدى الطويل. بديلًا عن ذلك، جرب التحول إلى صابون العصا بالكامل! يأتي صابون السبا السويدي بتغليف أدنى ويوفر استخدامًا مُطَوَّلًا، مما يقلل بشكل كبير من النفايات.
إعرفوا المزيد
إعادة الاستخدام وإعادة التدوير في كل فرصة ممكنة
كل تغيير صغير يحسب عندما يتعلق الأمر بتقليل النفايات في مجال الجمال، لذا اعتمد عقلية إعادة الاستخدام وإعادة التدوير في كل فرصة ممكنة. بدلاً من استخدام المنتجات القابلة للتصرف مرة واحدة التي تولد النفايات، فكّر في البدائل الصديقة للبيئة التي يمكن غسلها وإعادة استخدامها، مثل وسادات البامبو القابلة لإعادة الاستخدام وأقنعة الوجه السيليكونية القابلة لإعادة الاستخدام. لا ترمي أيضًا الحاويات الفارغة لمنتجات الجمال! أعيد استخدامها كتخزين لمجوهراتك، أو إكسسوارات شعرك، أو حلي صغيرة في المنزل. إذا كانت الحاوية غير قابلة لإعادة الاستخدام، فتأكد من التخلص منها بشكل صحيح عن طريق إعادة التدوير. على سبيل المثال، زجاجات عطور .SE Eau de Parfum مجهزة بمضخة مسمارية يمكنك من فصلها وإعادة تدوير جميع العناصر.
نصيحة إضافية: اشتري أقل (أعمق تنفس!)
على الرغم من حبنا لمنتجات الجمال، تذكر أن أبسط طريقة للحد من النفايات هي تجنب شراء المنتجات التي لا تحتاجها في المقام الأول. في المرة القادمة التي تُغريك لإضافة عناصر إلى سلة التسوق، خذ لحظة لتقييم ما إذا كانت شيئًا تحتاجه حقًا أم إنها مجرد إسهام في النفايات غير الضرورية.
تسوقوا هذه المنتجات
شامبو للشعر الدهني لوف نايتشور بخلاصة الليمون و النعناع
(0)
Love Nature
شامبو للشعر الدهني لوف نايتشور بخلاصة الليمون و النعناع
469 LE
سيرم الزيت الجاف يملأ البشره
New product
(0)
سيرم الزيت الجاف يملأ البشره
1,399 LE

ركن الإلهام

إلهام مكياج العروس الذي تحتاجينه في موسم الزفاف هذا
In season

إلهام مكياج العروس الذي تحتاجينه في موسم الزفاف هذا

هل يقترب يومك الخاص؟ نحن سعداء لأجلك! تخطيط حفل الزفاف مناسبة سعيدة ولكن قد تكون مرهقة. بين الفستان والديكورات والمكان وقائمة الضيوف، العثور على مظهر مكياج العروس المثالي أمر أساسي. دعونا نساعدك مع خمسة اتجاهات جمالية ستلهمك في موسم الزفاف القادم هذا.

Read now

Other categories

بوابه الجمال الخاصه بكم
بوابه الجمال الخاصه بكم