الصفحة الرئسيسة
How to make your glowing makeup last all day
كيفية جعل مكياجك اللامع يدوم طوال اليوم:
Published: 19/03/2024
ترغبين في تحقيق مظهر مكياج لامع مثالي؟ هناك طرق مختلفة لتحقيق ذلك، اعتمادًا على نوع بشرتك. لقد طلبنا من ثنائي فناني التجميل المقيمين في لندن باميلا وأندريا مشاركة أفضل نصائحهم لتحقيق توهج يدوم طويلاً.
"من المهم جدًا تهيئة البشرة بشكل صحيح قبل وضع أي مكياج. من خلال إعداد جيد ستساعد في الحفاظ على ثبات المكياج على البشرة وتوحيد لونها. ومع ذلك، لدينا جميعًا أنواع بشرة مختلفة نحتاج إلى النظر فيها عندما نقوم بإنشاء مظهر لامع. استمر في القراءة لمعرفة كيفية تكييف المظهر ليلائم نوع بشرتك"، يوضح باميلا وأندريا.
إعرفوا المزيد
الخطوة ١: العناية بالبشرة
للبشرة الدهنية أو المختلطة: "رذاذ التونر هو طريقة رائعة للبدء حيث يهدئ البشرة ويعادل الزيت. بعد ذلك، سنضيف مرطبًا خفيف الوزن حول الوجه الخارجي (الفك، الجبهة، وعظمة الخد) متجنبين المناطق التي تتسم طبيعيًا بالدهون عبر الوسط. اتركيها لبضع دقائق لتمتصها البشرة ثم ضعي كريم الأساس المضيء والمقلل لحجم المسام في منتصف الوجه." بالنسبة للبشرة الجافة: "ابدئي بمقشر لطيف لإزالة الخلايا الميتة وتسهيل امتصاص المنتجات التالية في البشرة. سنستخدم أيضًا قناع الوجه المحتوي على حمض الهيالورونيك لإعطاء ترطيب عميق، تليه مرطب غني."
الخطوة ٢: التحديد والإبراز
للبشرة الدهنية أو المختلطة: "بعد وضع كريم الأساس المضيء والمقلل لحجم المسام على منطقة T أو المناطق الدهنية الأخرى، اتبعيه بوضع هايلاتر سائل على أي نقاط في الوجه ترغبين في إبرازها. يمكن أن تكون هذه عظمة الخد، وعظمة الحاجب، والجبهة، وطرف الأنف."
بالنسبة للبشرة الجافة: "نصيحة رائعة هي مزج قطرة من الهايلاتر السائل مع مرطبك لإضافة توهج إضافي. إذا كانت بشرتك جافة جدًا، يمكنك وضع الهايلاتر بلطف على الوجه بأكمله فوق مرطبك قبل وضع كريم الأساس."
الخطوة ٣: المكياج الأساسي
"الخطوة التالية هي إضافة بعض التغطية لتوحيد لون البشرة. ضعي كمية صغيرة من كريم الأساس المفضل لديك باستخدام أصابعك، ولكن فقط على المناطق التي تحتاج إليها - وليس على الوجه بأكمله. استخدام أصابعك يسخن المنتج حقًا ويساعد في دمج المكياج بشكل أفضل مع البشرة. بعد ذلك، استخدمي مصححًا من اختيارك على المناطق المعرضة للبثور أو البقع الحمراء التي لم يغطيها كريم الأساس. يمكنك استخدام أصابعك لدمج المنتج بلطف للحصول على تشطيب متساوي أكثر."
إعرفوا المزيد
الخطوة ٤: إضافة اللون والتحديد
"نحن نحب تطبيق مزيل البرونز بقلم كثيف النعومة. باستخدام لمسة خفيفة، اضغطي المنتج على الجبهة، وعظمة الخد، والفك. هذا يمنح الوجه دفئًا ويضيف له بعدًا. استخدمي نفس تقنية الضغط لوضع البلاشر الكريمي أو السائل، مع التعديل على وضعه بناءً على شكل وجهك. بالنسبة للوجوه الدائرية، نحب تطبيق البلاشر على عظمة الخد للحصول على تأثير رفع أكثر، وإذا كان لديك وجه زاوي مع عظام خدود قوية، فنقترح إضافة البلاشر على تفاحة الخد."
إعرفوا المزيد
الخطوة ٥: لمسات الإنهاء
"لإتمام هذا المظهر اللامع والحفاظ عليه طوال اليوم، من الأمر ضروري تثبيت جميع المنتجات في مكانها. نحن نحب المنتجات الكريمية والسائلة لأنها تمتزج بسلاسة معًا، مما يعزز لمعان المنتجات الموجودة أسفلها بدلاً من إخفاءها. لذلك، لهذا السبب، استخدام مسحوق فضفاض أمر أساسي لضمان عدم حدوث أي تحرك على مدار اليوم. نوصي بوضع كمية قليلة من المسحوق الفضفاض على المناطق التي لا تريدين فيها لمعانًا إضافيًا. ركزي على منطقة T وحول الأنف للبشرة الدهنية. ومع ذلك، بالنسبة للبشرة الجافة، نقترح تجاهل المسحوق تمامًا والانتقال مباشرة إلى رذاذ التثبيت للحصول على تشطيب مثالي ودائم. اكتشف المزيد من تقنيات المكياج من باميلا وأندريا على www.pandamakeup.co.uk."
تسوقوا هذه المنتجات
تونر كريمي سائل وانت سموث تشيكس
Temporarily sold out
(0)
تونر كريمي سائل وانت سموث تشيكس
749 LE
كريم نهار غني و مركز أوبتيمالز هيدرا راديانس
(0)
Optimals
كريم نهار غني و مركز أوبتيمالز هيدرا راديانس
849 LE

ركن الإلهام

إلهام مكياج العروس الذي تحتاجينه في موسم الزفاف هذا
In season

إلهام مكياج العروس الذي تحتاجينه في موسم الزفاف هذا

هل يقترب يومك الخاص؟ نحن سعداء لأجلك! تخطيط حفل الزفاف مناسبة سعيدة ولكن قد تكون مرهقة. بين الفستان والديكورات والمكان وقائمة الضيوف، العثور على مظهر مكياج العروس المثالي أمر أساسي. دعونا نساعدك مع خمسة اتجاهات جمالية ستلهمك في موسم الزفاف القادم هذا.

Read now

Other categories

بوابه الجمال الخاصه بكم
بوابه الجمال الخاصه بكم