الصفحة الرئسيسة
Beauty of the beach: How to get the mermaidcore look
جمال الشاطئ: كيفية الحصول على مظهر الساحرة البحرية
Published: 20/02/2024
"ميرميد كور" هو أحدث صيحة صيفية تجتاح عالم الجمال، وحان الوقت لتغطي رأسك بها بكل جرأة. مع مزيج من الجمال الساحر واللمسات المستوحاة من المحيط، سيتركك دليلنا المكون من خمس خطوات تبدين وتشعرين كملكة بحر حقيقية.
من أظافر "باربي كور" إلى مكياج الغرانج الناعم ليوم الأربعاء، ليس من السر أن وسائل الإعلام لها تأثير كبير على اختياراتنا في مجال الجمال. وآخر صيحة؟ #ميرميد كور - صيحة تحقق موجة حقيقية بعد إطلاق النسخة الحية لفيلم "الساحرة الصغيرة". مع موجة من موجات الشاطئ الصيفية، والبشرة الزجاجية، واللمعان اللامع، أصبح جمال ميرميد كور حقيقة تتجاوز الشاشات. دعونا نغوص!
إعرفوا المزيد
الخطوه ١: بشره زجاجيه
موضة ميرميد كور تتميز بالتوهج اللامع والزجاجي الذي يسمح لبشرتك بالتألق. تجاهلي الكريمات الأساس الثقيلة واستبدليها بمرطب ملون خفيف أو كريم BB لتوحيد لون بشرتك وامزجيه مع "Illuskin Liquid Reflector" لتحقيق تأثير مزين بشكل عام. أكملي مظهرك الميرميد بماسكارا مقاومة للماء لتتحمل أي مغامرات في الماء وزيت الشفاه المرطب Lip Spa للحصول على تأثير بالفعل رطب.
إعرفوا المزيد
الخطوه ٢: الأظافر الكرومية وظلال العيون الميتاليك
المظهر اللامع عالي اللمعان هو بلا شك أكبر صيحة لهذا الصيف! أبرزي طلاء أظافرك بألوان ذات لمسة كرومية، أو جربي طلاء الأظافر باللمعان إذا كنت ترغبين في اللمعان دون اللون القزحي. أما للحصول على نظرة جذابة، فاختاري ظلال العيون الميتاليك باللون الأزرق الغامق الساحر، أو الأخضر البحري، أو البنفسجي اللامع لإحياء جاذبية ساحرة تحت الماء.
الخطوه ٣: شعر مموج مثل حوريه البحر
للحصول على شعر مموج طبيعي ومجعد بلمسة من البحر، قومي برش رذاذ ملح البحر على شعرك بعد غسله واتركيه يجف بالهواء. يمكن أن يكون ملح البحر جافًا للغاية، لذا تذكري أن تعتني بفروة رأسك باستخدام خلطة تقشير فروة الرأس من دوولوجي. هل ترغبين في تحديد أمواجك الميرميد بشكل أفضل؟ استخدمي مكواة الشعر! اغمري شعرك برذاذ حماية الحرارة من دوولوجي، قسّميه إلى أقسام، ولفي كل قسم بعيدًا عن وجهك أثناء ثنيه بالمكواة. غيّري اتجاه كل لفة وانتهي بلمسة خفيفة من الهواء للحصول على مزيد من الثبات.
الخطوة ٤: عطور مستوحاة من البحر والمياه
العطر الذي تختارينه يمكن أيضًا أن يلعب دورًا في خلق المزاج المثالي المستوحى من الشاطئ. ابحثي عن عطور منعشة، وبخاخات الجسم، ورذاذات الشعر التي تحتوي على نكهات بحرية من الأعشاب البحرية والملح. العطور مثل "Nordic Waters Infinite Blue" ستنقلك على الفور إلى الشاطئ وتعزز سحرك المستوحى من الساحرات البحرية.
إعرفوا المزيد
الخطوة ٥: منتجات تحتوي على واقي شمس SPF
ميرميد كور ممتع، ولكن حماية البشرة من أشعة الشمس لا تقبل المساومة. تأكدي من دمج منتجات واقية من الشمس SPF في روتين جمالك لحماية بشرتك من الأشعة فوق البنفسجية الضارة. ابحثي عن واقي شمس بطيف واسع يحتوي على SPF 50 وضعي كمية كافية على جميع مناطق جسمك المكشوفة. كما اختاري منتجات جمال مثل مرطبات الشفاه والمرطبات وحتى رذاذات الشعر التي تحتوي على SPF لحماية شفتيك ووجهك وموجاتك الميرميدية الحرة.
تسوقوا هذه المنتجات
زيت مرطب و ملمع للشفاه
(0)
THE ONE
زيت مرطب و ملمع للشفاه
269 LE
599 LE
ظلال الجفون The One كولور أنليميتيد
(0)
THE ONE
ظلال الجفون The One كولور أنليميتيد
+6
239 LE
499 LE

ركن الإلهام

إلهام مكياج العروس الذي تحتاجينه في موسم الزفاف هذا
In season

إلهام مكياج العروس الذي تحتاجينه في موسم الزفاف هذا

هل يقترب يومك الخاص؟ نحن سعداء لأجلك! تخطيط حفل الزفاف مناسبة سعيدة ولكن قد تكون مرهقة. بين الفستان والديكورات والمكان وقائمة الضيوف، العثور على مظهر مكياج العروس المثالي أمر أساسي. دعونا نساعدك مع خمسة اتجاهات جمالية ستلهمك في موسم الزفاف القادم هذا.

Read now

Other categories

بوابه الجمال الخاصه بكم
بوابه الجمال الخاصه بكم