الصفحة الرئسيسة
الجمال في الطائرة: ٩ أساسيات لتحمليها في حقيبة يدك
الجمال في الطائرة: ٩ أساسيات لتحمليها في حقيبة يدك
Published: 20/03/2024
بقدر ما نحب السفر حول العالم، يمكن أن تؤثر الساعات الطويلة على بشرتك وروتين جمالك. لا داعي للقلق، لأننا نقدم لك مجموعة من منتجات الجمال بحجم السفر التي يجب عليك حزمها في مغامرتك القادمة. سواء كنت تزور أحبائك في عيد الميلاد أو تحلق في السماء نحو العام الجديد، فإن هذه الأساسيات اللازمة في الطائرة ستبقيك متألقة من الإقلاع حتى الهبوط.
إعرفوا المزيد
منقذ العناية بالبشرة
لنبدأ بالعناية بالبشرة. يمكن أن تكون الهواء الشتوي البارد قاسيًا على بشرتك، ولا يساعد الهواء الجاف داخل الطائرة أثناء الرحلة. ستحافظ هذه المنقذات على تألق بشرتك: كريم النهار المرطب أوبتيمالز: مفعم بمضادات الأكسدة من مستخلصات النباتات السويدية ومزيج من الفيتامينات الأساسية، يقوم هذا الكريم الغني بالاحتفاظ بالرطوبة ويحافظ على انتعاش بشرتك، بينما يحميها من الضغط البيئي مثل التلوث والجراثيم.ماسك نوڤادج المجدد للبشره خلال الليل: تجنبي غرابة أقنعة الورق مع هذا القناع الذي لا يحتاج لغسله ويترك على البشرة طوال الليل. يغذي بشرتك بعمق أثناء نومك فوق السحاب، حتى تستيقظين لبشرة متألقة عند وصولك.سبراي متعدد الإستخدام نوڤادج بلس: إذا كان بخاخ سريع هو كل ما تحتاجينه، فإن هذا البخاخ الرفيع الفائق سينعش بشرتك أثناء الرحلة. استخدميه كتونر أو بخاخ أساسي لترطيب متفوق مع حمض اللبتوبيونيك النشط بشكل فعّال. إنه مثل شربة ماء لوجهك!
إعرفوا المزيد
Minimalist makeup
الطله الطبيعيه هي الأفضل عندما يتعلق الأمر بمكياج الطائرة، لذا حافظي على الأساسيات لتتألقي بجمالك الطبيعي: كريم الأساس سي سي من جيورداني جولد: السر وراء بشرة متوهجة وخفيفة الوزن، مدعم الآن بدرع متقدم لمكافحة علامات تقدم السن لترطيب يدوم طويلاً. معتمد من منظمة النباتيين البشرة، تركيبته غير مسدودة للمسام مما يتيح لبشرتك التنفس بحرية مع الحفاظ على توهجها الطبيعي.مرطب الشفاه ليب سبا من ذا ون: أضيفي لمسة من اللون الذي يرطب، ويمنح الشفاه حجماً ويحميها. يمنحك مستخلص الطحالب البحرية ترطيباً مستمراً لمدة 8 ساعات، لذا لا داعي لإعادة التطبيق بكثرة. تأثير الحجم الذي يحفز إنتاج الكولاجين والحمض الهيالورونيك؟ نعم، من فضلك!أداه لف الرموش جيورداني جولد: احصلي على تجعيد جذاب للرموش دون أي بقايا للماسكارا. التصميم الحديث يرفع جميع الرموش في حركة واحدة للحصول على مظهر عيون مستيقظة وواسعة. الهيكل الخفيف الوزن يضمن تطبيق الضغط المناسب على رموشك الرقيقة.
أبطال العناية بالشعر
من المعتاد أن يُنسى الشعر خلال الرحلات الطويلة، مما قد يجعله يتشابك. حافظي على شعرك بحالة جيدة باستخدام هذه المنتجات المفضله لدينا: كريم الشعر من ديولوجي: احملي هذه العبوات الصغيرة لتنشيط شعرك أثناء الرحلة. يترك كريم النهار شعرك ناعمًا ومفعمًا بالحيوية، بينما يعتبر كريم الليل صيغة خفيفة غير لزجة تحافظ على نظافة مخدتك دون ترك أي بقايا.سيرم الشعر من ديولوجي: هذا العلاج الواقي يحارب تأثيرات السفر الجوي، حيث يقلل من تقصف الأطراف، ويروض الشعر المتطاير، وينعش الشعر الجاف. تم تصميم هذا السيروم ليعمل على مستوى الخلايا، ويحتوي على مكونات مستوحاة من رعاية البشرة لضمان بقاء شعرك لامعًا ومثاليًا تمامًا لرحلتك.مفكك تشابك الشعر ستايلر برو: بتصميم لطيف يُحافظ على صحة شعرك وفروة رأسك، يضمن لك بقاء شعرك خاليًا من التشابك وسهل الإدارة. يعتبر حجمه المدمج شريكًا مثاليًا للسفر، حيث يمكن تخزينه بسهولة في حقيبتك اليدوية. هذا المنتج لا غنى عنه في رحلتك.
تسوقوا هذه المنتجات
كريم نهار غني و مركز أوبتيمالز هيدرا راديانس
(0)
Optimals
كريم نهار غني و مركز أوبتيمالز هيدرا راديانس
849 LE
بلسم الشفاه The One ليب سبا
Temporarily sold out
(0)
THE ONE
بلسم الشفاه The One ليب سبا
249 LE
549 LE

ركن الإلهام

إلهام مكياج العروس الذي تحتاجينه في موسم الزفاف هذا
In season

إلهام مكياج العروس الذي تحتاجينه في موسم الزفاف هذا

هل يقترب يومك الخاص؟ نحن سعداء لأجلك! تخطيط حفل الزفاف مناسبة سعيدة ولكن قد تكون مرهقة. بين الفستان والديكورات والمكان وقائمة الضيوف، العثور على مظهر مكياج العروس المثالي أمر أساسي. دعونا نساعدك مع خمسة اتجاهات جمالية ستلهمك في موسم الزفاف القادم هذا.

Read now

Other categories

بوابه الجمال الخاصه بكم
بوابه الجمال الخاصه بكم