الصفحة الرئسيسة
نتألق في العناية و الحمايه من الشمس: دليلك النهائي لحماية البشرة من الشمس
نتألق في العناية و الحمايه من الشمس: دليلك النهائي لحماية البشرة من الشمس
Published: 20/03/2024
هل تتجاهلين أحيانًا الحماية من الشمس في روتينك اليومي؟ أنت لست وحدك في ذلك. يمكن أن تسرع التغيرات المناخية وتلوث الهواء عملية شيخوخة البشرة، مما يسبب فرط التصبغ، وظهور خطوط دقيقة، وفقدان الكولاجين. مع مجموعتنا من مستحضرات العناية بالشمس الأساسية، بما في ذلك واقيات الشمس، ومرطبات الواقية من الشمس، ومستحضرات المكياج المُحتوية على عامل حماية من الشمس، يمكنك البقاء محميًا طوال العام!
اكتشفوا أساسيات العناية بالشمس
مع اقتراب شهور الصيف، لا يمكن التفوه بأهمية العناية بالشمس بما فيه الكفاية. نظرًا للوعي المتزايد بالآثار الضارة لأشعة الشمس فوق البنفسجية، من الضروري العثور على المنتجات المناسبة المصممة وفقًا لاحتياجاتك. سواء كنت تفضل التركيبات الخفيفة للاستخدام اليومي أو الحماية الأكثر كثافة لتعرض مطول لأشعة الشمس، فهناك شيء للجميع للاستمتاع بالشمس بشكل مسؤول.
إعرفوا المزيد
حمايات الشمس للجسم
للحصول على حماية من الشمس المستهدفة، يُنصح بإستخدام كريم الحماية Sun Zone Sensitive SPF 50+. تُعتبر هذه التركيبة الفعّالة، المُغذّية بالزيوت المغذية، فعّالة ليس فقط في حماية بشرتك من أشعة الشمس فوق البنفسجية ولكن أيضًا في ترطيب البشرة بعمق، مما يتركها ناعمة ومرنة. بحاجة للحماية أثناء التنقل؟ جرب Sun Zone Dry Mist SPF 50 - بخاخ مريح يوفر تغطية واسعة النطاق ومقاومة للماء، مثالي للأنشطة في الهواء الطلق وأيام الشاطئ.
تسوقوا
كريم حمايه الوجه
تقدم واقيات الشمس الخاصة بنا حماية ثنائية الفعل ضد العوامل الخارجية الرئيسية مثل الأشعة فوق البنفسجية من النوعين UVA و UVB، والتلوث، والجذور الحرة. Novage+ Proceuticals Day Shield SPF 50 يوفر صيغة خفيفة ضد الشيخوخة تُعد البشرة للمكياج وتحميها، مما يجعل جميع أنواع البشرة (بما في ذلك البشرة الحساسة!) ناعمة ومشعة. بالمثل، Optimals Multi-Protection UV Day Shield SPF 50 هو سائل دفاع يومي متعدد الاستخدامات يمتص بسرعة ويعمل بسلاسة تحت المكياج. لا يوجد دهن أو ترسب أبيض - فقط بشرة مشعة ومحمية.
تعرفوا علي المزيد
مرطبات للبشره تحتوي علي عامل حمايه من الشمس
على الرغم من أن واقيات الشمس للوجه توفر مستويات عالية من الحماية، فإن مرطبات الواقي من الشمس تجمع بين الترطيب والحماية من الشمس، مما يجعلها مثالية للاستخدام اليومي. Novage+ Anti-Ageing Day Cream SPF 30 يرطب بشكل مكثف، ويقوي، ويحمي حاجز البشرة لمحاربة علامات الشيخوخة المتعددة. اختر بين التركيبة الخفيفة والثرية حسب احتياجاتك الخاصة. خيار رائع آخر هو Optimals Urban Guard Day Cream SPF 25. مع تقنية حماية من التلوث وصيغة غير دهنية مناسبة لجميع الفصول، يحمي ويرطب لبشرة مرطبة وجاهزة للمدينة.
مكياج يحتوي على واقي من الشمس لبشرة مشعة بأمان
بينما تعتبر التحضير المناسب للبشرة باستخدام واقي من الشمس ذو أهمية بالغة، إلا أن مستحضرات التجميل التي تحتوي على واقي من الشمس تقدم طبقة إضافية من الحماية من الشمس لبشرة متألقة وآمنة. من المرطب الملون إلى الأساس، توفر مجموعتنا تغطية وفوائد واقي الشمس لبشرة مثالية وخالية من العيوب.
مرطبات بلون طبيعي تحتوي على عامل حماية من الشمس
للحماية اليومية مع لمسة من التغطية، جرب كريم Giordani Gold CC مع SPF 30. هذا المنتج متعدد المهام يوفر الترطيب والحماية من الشمس بينما يوحد لون بشرتك لتحصل على لمسة نهائية طبيعية ومشرقة. تركيبته الخفيفة تجعله مثاليًا للاستخدام اليومي، مما يضمن أن تبقى بشرتك محمية دون الشعور بالثقل أو الدهون.
كريم أساس يحتوي علي عامل حمايه من الشمس
للحصول على بشرة خالية من العيوب وحماية من الشمس في منتج واحد، تعتبر كل من كريم أساس Giordani Gold Serum Boost SPF 12 وكريم أساس Giordani Gold Eternal Glow SPF 25 الخيارات المثالية لك. سواء كنت تفضل التركيبة المغذية بالسيروم والتي تقاوم علامات التقدم في السن وتخفي الخطوط الدقيقة على الفور، أو كريم الأساس السائل الذي يرطب بعمق والذي حاز على شهادة نباتي، فإن كلاهما يوفر تغطية قابلة للتكديس وفوائد للعناية بالبشرة للحفاظ على بشرتك في أفضل حالاتها.
تسوقوا هذه المنتجات
كريم الحماية من الشمس للوجه و الجسم للبشرة الحساسة بعامل حماية عالي ٥٠
Temporarily sold out
(0)
صن زون
كريم الحماية من الشمس للوجه و الجسم للبشرة الحساسة بعامل حماية عالي ٥٠
1,399 LE
سبراي رذاذ جاف للجسم و الوجه بعامل حماية ٥٠
(0)
صن زون
سبراي رذاذ جاف للجسم و الوجه بعامل حماية ٥٠
1,599 LE

ركن الإلهام

إلهام مكياج العروس الذي تحتاجينه في موسم الزفاف هذا
In season

إلهام مكياج العروس الذي تحتاجينه في موسم الزفاف هذا

هل يقترب يومك الخاص؟ نحن سعداء لأجلك! تخطيط حفل الزفاف مناسبة سعيدة ولكن قد تكون مرهقة. بين الفستان والديكورات والمكان وقائمة الضيوف، العثور على مظهر مكياج العروس المثالي أمر أساسي. دعونا نساعدك مع خمسة اتجاهات جمالية ستلهمك في موسم الزفاف القادم هذا.

Read now

Other categories

بوابه الجمال الخاصه بكم
بوابه الجمال الخاصه بكم